لاتسيو يواصل انتصاراته وينتزع المركز الثاني من جاره روما

فاز لاتسيو 4-صفر على ضيفه إمبولي وواصل انتصاراته المتتالية لينتزع المركز الثاني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم من جاره وغريمه روما الذي تعادل 1-1 مع مضيفه تورينو اليوم الأحد.

وتقدم لاتسيو – الذي حقق فوزه الثامن على التوالي – بثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق ستيفانو ماوري وميروسلاف كلوسه وأنطونيو كاندريفا قبل أن يضيف فيليبي أندرسون هدفا مطلع الشوط الثاني.

وتلقى دييجو نوفاريتي لاعب لاتسيو بطاقة حمراء بعد مرور نحو ساعة من اللعب لكن لاتسيو حافظ على تقدمه الكبير وخرج بانتصار جديد.

وأصبح رصيد لاتسيو 58 نقطة من 30 مباراة متقدما بنقطة واحدة على روما الذي تراجع إلى المركز الثالث بعد تعادله مع تورينو. ويتصدر يوفنتوس الدوري برصيد 70 نقطة رغم خسارته 1-صفر أمام بارما فريق الذيل أمس السبت.

وانطلقت صيحات احتفال مشجعي لاتسيو بمجرد انتهاء مباراة روما وقبل لحظات من انتهاء المواجهة أمام إمبولي.

وكان التقدم من نصيب روما بواسطة أليساندرو فلورينزي بعد مرور نحو ساعة من اللعب قل أن يدرك ماكسي لوبيز التعادل لتورينو في الدقيقة 65 ليتعادل الفريق للمرة الخامسة في آخر ثماني مباريات.

وقفز نابولي من المركز السادس إلى المركز الرابع وأصبح رصيده 50 نقطة مستفيدا من فوزه 3-صفر على فيورنتينا الذي تراجع إلى المركز الخامس وله 49 نقطة.

وجاءت أهداف نابولي عن طريق دريس مرتينز وماريك هامسيك وخوسيه كايخون ليحقق الفريق انتصاره الأول في ست مباريات.

In this article