انشيلوتي: من المرجح مشاركة بيل وبنزيمة أمام يوفنتوس

قال الايطالي كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد حامل اللقب اليوم الثلاثاء إنه من المرجح مشاركة ثنائي الهجوم المكون من جاريث بيل وكريم بنزيمة في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال اوروبا لكرة القدم الأسبوع القادم على ملعب يوفنتوس الايطالي.

وأصيب بيل جناح ويلز في ربلة الساق قبل ما يزيد بقليل على أسبوع فيما لم يشارك الفرنسي بنزيمة مع ريال مدريد منذ اصابته في الركبة خلال لقاء ذهاب دور الثمانية في دوري الأبطال على ملعب اتليتيكو مدريد يوم 14 أبريل.

وأكد انشيلوتي قبل استضافة الميريا المهدد بالهبوط في الدوري الاسباني غدا الأربعاء أنه من المفترض عودة بيل للتدريبات مع زملائه بعد غد الخميس وربما يعود بنزيمة يوم الأحد القادم.

وستعزز عودة الثنائي صفوف ريال مدريد في فترة حاسمة على مدار أسبوعين وصفها انشيلوتي بانها “حياة أو موت” ستشهد أيضا اللعب في ضيافة اشبيلية قبل استضافة بلنسية في الدوري الاسباني اضافة لمواجهة يوفنتوس.

وقد يجد ريال مدريد نفسه مبتعدا بخمس نقاط وراء برشلونة المتصدر قبل بداية مباراته مع الميريا مع استضافة غريمه التقليدي لخيتافي اليوم الثلاثاء.

ومع تبقي خمس جولات على نهاية المسابقة يملك برشلونة 81 نقطة متقدما بنقطتين على ريال مدريد بينما يبتعد اتليتيكو مدريد حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بسبع نقاط عن الصدارة قبل اللعب في ضيافة فياريال غدا الأربعاء.

وقال انشيلوتي المدرب السابق ليوفنتوس في مؤتمر صحفي “هذا وقت من الموسم تكون فيه كل المباريات حياة أو موت لكل فريق.”

وأضاف “يجب أن نستعد لهذه المباراة أمام الميريا ونحن نضع في تفكيرنا انها تأتي قبل سلسلة مباريات صعبة للغاية.

وتابع قبل لقاء يوفنتوس يوم الثلاثاء القادم “يوجد جدول صعب من المباريات بالنسبة لنا. لكن نملك الثقة في قدرتنا على اللعب بشكل جيد لأن الفريق في حالة جيدة ونشاط ويمكنه المنافسة في كل المباريات.”

واختتم المدرب الايطالي قوله “نحن لا نفكر في تعثر برشلونة أم لا لاننا نضع تركيزنا على مبارياتنا فقط.”

In this article