لوي: هاميلتون في قمة مستواه في الوقت الحالي

يعتقد بادي لوي المدير الفني لفريق مرسيدس بطل العالم في سباقات فورمولا 1 للسيارات إن سائق فريقه الألماني نيكو روزبرج يواجه معركة أصعب من العام الماضي هذا الموسم لأن زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم في قمة مستواه في الوقت الحالي.

وقال لوي للصحفيين على هامش سباق جائزة اسبانيا الكبرى حيث سيسعى هاميلتون للفوز بالسباق الرابع في خمسة سباقات هذا الموسم غدا الأحد “أعتقد أن لويس في قمة مستواه حقا.. عملت مع لويس بالفعل طوال مسيرته في فورمولا 1 وأستطيع القول إنه في الوقت الحالي في أفضل مستوى. إنه يقدم أفضل أداء حاليا.”

وأضاف لوي قوله “وبهذا فانه يتفوق على أي منافس في مواجهته.”

ويتصدر هاميلتون الترتيب العام في البطولة حاليا متفوقا بفارق 27 نقطة على روزبرج الثاني في الترتيب.

وبدأ هاميلتون السباقات الأربعة الأولى من الموسم الحالي من المركز الأول وكان الأسرع في التجارب الحرة أمس الجمعة على حلبة قطالونيا.

لكن روزبرج أيضا قدم أداء لافتا في سباق البحرين قبل ثلاثة أسابيع عندما احتل المركز الثالث بعد أن ظل في المركز الثاني طويلا وبناء عليه أشاد به رئيس الفريق توتو فولف لكن لوي أكد أنه “من الصعب التفوق على هاميلتون رغم كل ذلك.”

وكان هاميلتون فاز بسباق اسبانيا انطلاقا من المركز الأول في العام الماضي. برشلونة (اسبانيا) 9 مايو (رويترز الرياضية العربية)

في هذا المقال