رونالدو لاعب ريال يدعم المدرب انشيلوتي

عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الذي احتل المركز الثاني بين فرق الدوري الاسباني لكرة القدم عن دعمه الكبير للمدرب كارلو انشيلوتي ليبعث بذلك برسالة واضحة لرئيس النادي فلورنتينو بيريز مفادها أنه يرغب في استمرار المدرب الايطالي مع ريال بطل أوروبا والعالم.

ويتوقع على نطاق واسع أن يجعل بيريز من انشيلوتي كبش فداء بعدما فشل ريال في الفوز بأي لقب كبير خلال الموسم الحالي لكن تدخل رونالدو ربما يجعله يعيد النظر في ذلك.

وأحرز رونالدو ثلاثية من الأهداف في شباك خيتافي في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري هذا الموسم أمس السبت والتي انتهت بفوز ريال 7-3 ليتوج اللاعب البرتغالي هدافا للدوري الاسباني برصيد 48 هدفا.

وهذه هي أفضل حصيلة أهداف لرونالدو في الدوري الأسباني منذ انضمامه إلى ريال قادما من مانشستر يونايتد الانجليزي في 2009 وهي تقل بهدفين فقط عن الرقم القياسي الذي سجله الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة في موسم 2011-2012.

وأحرز ميسي 43 هدفا في الموسم الحالي ليحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الاسباني الذي توج فريقه بلقبه.

وبعد المباراة الأخيرة أمس وضع رونالدو صورة له مع انشيلوتي على موقع تويتر وكتب معلقا عليها “مدرب عظيم وشخص رائع. نأمل في الاستمرار سويا في الموسم المقبل.”

وخلال موسمه الأول مع ريال في العام الماضي قاد انشيلوتي الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة وبكأس ملك اسبانيا وأكد أمس السبت أنه يريد الاستمرار مع الفريق لكنه سيستريح لمدة عام إذا ما قرر النادي الاستغناء عن خدماته.

وينتهي عقد انشيلوتي (55 عاما) في أخر الموسم المقبل ويتوقع أن يلتقي مع مسؤولي النادي لبحث مستقبله في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وتوقعت بعض التكهنات أن يعود انشيلوتي إلى ميلانو الايطالي وان يتولى الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نابولي الحالي تدريب ريال مدريد خلفا له.

وأشاد لاعب وسط ريال الكولومبي جيمس رودريجيز بالمدرب انشيلوتي قائلا في تصريحات تلفزيونية “انضم إلى النادي قبل عامين وهو يعرف الفريق ويعرف أوضاعنا ويعرف كيف يدير الدفة.” مدريد 24 مايو (رويترز الرياضية العربية)

In this article