أغويرو يفجر الخلاف بين بينيتيز ورئيس ريال مدريد مبكرا

بعد أقل من 4 أيام على التوقيع الرسمي بين المدير الفني الجديد، الاسباني رفائيل بينيتيز مع رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ظهرت أولى بوادر الخلاف بين الطرفين والتي بدأ صداها ينتشر في أروقة النادي الملكي وصحافته.

الخلاف الكبير نشب بين الطرفين عندما طالب رئيس النادي بيريز بضم نجم مانشستر سيتي الانجليزي سيرجيو أغويرو وذلك وفقا للأخبار التي نشرتها صحيفة (آس) المقربة من النادي الملكي، فيما أصر بينتيز على ضرورة جلب مهاجم يوفنتوس ألفارو موراتا مقابل صفقة قد تقل عن 12 شهرا مقابل 17 مليون جنيه استرليني.

وجاء إصرار بنيتيز على موراتا، بعد ظهوره اللافت مع نادي يوفنتوس في الموسم الماضي وحصوله مع الفريق على لقب الدوري الإيطالي، وتألقه بشكل كبير في دوري أبطال أوروبا ولعبه دورا مؤثرا في تأهل يوفنتوس على حساب ناديه السابق ريال مدريد.

وكان موراتا وضع شرطا في عقده مع اليوفي، بمنحه حرية العودة إلى ريال مدريد خلال الصيف الحالي مقابل 21 مليون جنيه استرليني، ويرى بينيتيز في موراتا الحل بالمنطقة الهجومية للفريق في الموسم المقبل، لكن لبيرير أفكار مختلفة تماما عن توجهات المدير الفني للفريق.

ووفقا للتقارير، فإن رئيس نادي ريال مدريد معجب منذ فترة طويلة بسيرجيو اغويرو، ويرد أن يضمه إلى كوكبة النجوم في النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الخلاف بين المدرب ورئيس النادي ما زال يدور في أروقة النادي، ولكن قد يخرج قريبا إلى سطح الأحداث فيما لو أصر بيريز على رأيه، وهو المعروف بقوة شخصية وقدرته على التأثير في قرارات المدراء الفنيين الذين تناوبوا على قيادة الفريق الملكي.

في هذا المقال