حفتر يبدأ اليوم الإثنين زيارة إلى صربيا ويتأهب لزيارة مصر الأسبوع المقبل

يبدأ الفريق أول ركن خليفة بلقاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية اليوم الإثنين زيارة إلى صربيا يلتقي خلالها كبار القادة العسكريين والسياسيين في البلاد حسب ما أفاد رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة ومصلحة الآثار الدكتور عمر حسن القويري وكالة الأنباء الليبية.

وقال القويري إن “القائد العام للقوات المسلحة الليبية الفريق أول الركن خليفة حفتر سيتجه اليوم الإثنين إلى صربيا ويلتقي خلال زيارة العمل هذه كبار القادة العسكريين والسياسيين في البلد”.

وأشار إلى أن “حفتر سيتوجه الأسبوع القادم في زيارة عمل رسمية مماثلة إلى جمهورية مصر العربية”مرحبا” بأي دعم دولي وأية مساندة تدعم الجيش الليبي في معركته ضد الإرهاب والخارجين على القانون”.

وكان الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية التقى في مقر القيادة العامة في مدينة المرج ليل السبت رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة ومصلحة الآثار في الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور عمر حسن القويري، أكد خلاله القائد العام على حيادية الجيش واقتراب النصر في مدينة بنغازي.

ونقل القويري عن حفتر قوله إنه “على الشعب الليبي وضع ثقته الكاملة في جيشه الوطني وعدم دخول اليأس إلى قلوبهم”، مؤكدا أن “النصر صبر ساعة وهو آت ﻻ محالة طالما أن الشعب الليبي داعم لجيشه ومساند له في معركته ضد الإرهاب” بحسب القويري. المرج 6 يوليو 2015 (وال)

In this article