رئيس مجلس النواب عقيلة صالح يعزي السعودية في وفاة الأمير سعود الفيصل

أعرب رئيس مجلس النواب الليبي من الأسرة الدولية فخامة المستشار عقيلة صالح عيسى عن بالغ الحزن والأسى في وفاة صاحب السمو الملكي السعودي الأمير سعود الفيصل، معربا عن تعازيه وتعازي الشعب الليبي للملكة العربية السعودية ملكا وحكومة وشعبا.

وعبر رئيس مجلس النواب الليبي عن “بالغ عزائه ومواساته وتعازي الشعب الليبي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الدولة عضو مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين المشرف على الشؤون الخارجية”.

وأكد فخامة المستشار عقيلة صالح عيسى في برقية التعزية التي وجهها لخادم الحرمين الشريفين أن “الفقيد كان –رحمه الله – قامة سياسية مهمة في وطننا العربي قام طيلة حياته بجهود كبيرة في عديد القضايا العربية والإسلامية والعالمية، ونحن إذ فقدناه ندعو المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته”.

وكانت السعودية قد نعت الخميس، وزير خارجيتها السابق الأمير سعود الفيصل حيث توفي مساء في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية بعد معاناة مع المرض. طبرق 12 يوليو 2015 (وال)

في هذا المقال