حفتر يُجري زيارة ميدانية لمحاور القتال في مدينة بنغازي ويفطر مع الجنود

أجرى الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر القائد العام للقوات المسلحة الليبية ليل الأربعاء زيارة ميدانية إلى محاور القتال المختلفة في مدينة بنغازي للوقوف على آخر التطورات وسير المعارك، وأفطر مع الجنود، وفق ما أفاد مصدر عسكري.

وقال المصدر – الذي طلب عدم ذكر اسمه – إن “الفريق أول الركن خليفة بلقاسم حفتر القائد العام للقوات المسلّحة أجرى ليل الأربعاء زيارة ميدانية إلى محاور القتال المختلفة في مدينة بنغازي للوقوف على آخر التطورات وسير المعارك، وأفطر مع الجنود”.

وأوضح أن المحاور التي زارها اليوم الفريق أول الركن خليفة حفتر تضمّنت “محور بوعطني، وسيدي فرج، وقد أفطر الجنود معه إفطارا جماعيا خلال هذه الزيارة التي رافقه فيها اللواء عبدالرازق الناظوري رئيس الأركان العامة، والعميد ركن طيار صقر الجروشي رئيس أركان القوات الجوية، و آمر منطقة بنغازي العسكرية العقيد سالم العبدلي، ورئيس غرفة عمليات الكرامة في بنغازي العقيد علي الثمن”.

ووفقا للمصدر فإن حفتر حثّ جنوده على المضي قدما في معركة الوطن ورفع معنوياتهم، لافتا إلى أن القيادة العامة وفّرت الذخائر والعتاد لحسم معركة بنغازي قريبا.

وكان حفتر قد أعلن ليل الثلاثاء أن الجيش الوطني “خط أحمر”، لافتا إلى أنه “لن يكون بندا في أي حوار سياسي”.

وقال حفتر – خلال اجتماع عقده في مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في مدينة المرج برؤساء الأركان العامة والمتخصصة، وقادة محاور القتال على مختلف الجبهات- إن “الجيش الوطني خط أحمر، وليس بندا في أي حوار سياسي”.

وأكّد حفتر أن “القوات المسلّحة ستتصدى بكل ما أوتيت من قوة لكل المؤامرات التي تحاك لضرب المؤسسة العسكرية”. بنغازي 16 يوليو 2015 (وال)

1حفتر يُجري زيارة ميدانية لمحاور القتال في مدينة بنغازي ويفطر مع الجنود

حفتر يُجري زيارة ميدانية لمحاور القتال في مدينة بنغازي ويفطر مع الجنود2

In this article