رودريغيز يقود ريال مدريد للفوز على الانتر بثلاثية

إنتصر ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم على إنتر ميلان الايطالي ضمن مباريات الكأس الدولية للأبطال بثلاثية نظيفة.

وسيطر ريال مدريد على المباراة بكاملها في الشوط الأول بعدما خاض البداية بتشكيلته الاساسية بقيادة الكابتن سيرجيو راموس.

وسجل خيسي رودريغيز هدف الافتتاح في الدقيقة 29 بعد مجهود فردي طيب، وحاول انتر ميلان الرد ولكنه افتقد للحلول الهجومية.

ومع انطلاق الشوط الثاني أجرى الفريقان سلسلة كبيرة من التغييرات فسجل فاران الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 56 واختتم جيمس رودريغيز النتيجة بهدف ولا أروع من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 89.

وبدأ ريال مدريد بتشكيلة ضمت الاساسيين حيث تقدم خيسي إلى الأمام بمساندة من كريستيانو رونالدو وغاريث بيل وخلفهم ايسكو، وقدم مارسيلو كعادته في الفترة الأخيرة فاصلا من المهارات الكبيرة في الجناح الأيسر، فيما تولىة دانيلو مهمة الانطلاق من الميمنة.

 

وشكل ريال مدريد خطورة متواصلة على مرمى انتر ميلان وتصدى الحارس هاندانوفيش لتسديدة خطيرة جدا من رونالدو الذي ارسل كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة، كما تصدى الحارس ايضا لتسديدة قوية من ايسكو تابعها خيسي وردها هاندانوفيش مرة أخرى.

ورغم محاولات انرت ميلان المتواصلة على المرمى، إلا أن الكرات الخطرة كانت شبه معدودة على مرمى نافاس حارس الفريق الملكي.

وفي الشوط الثاني أخرج المدرب الاسباني رافا بينيتيز أغلب لاعبيه الأساسيين وزج بالبدلاء الذين واصلوا السيطرة على المباراة، في ظل استياء عام من المدرب الايطالي مانشيني الذي تقدم لتوجيه لاعبيه مرارا وتكرارا.

وكانت البطاقات الصفراء من نصيب اندرسون انتر ميلان عن طريق هيرنانيز في الدقيقة 53 خوان خيسوس في الدقيقة 67 وريال مدريد عن طريق الفارو اربيلوا في الدقيقة 90.

في هذا المقال