برونزية وأربع ذهبيات لليبيا في أولمبياد لوس أنجلوس الخاص

تمكن السباح الليبي “نعمان فلفل” من إحراز الميدالية البرونزية في لعبة السباحة بالأحواض المغلقة مسافة 25 متراً خلال منافسات دورة الألعاب الصيفية 14 للأولمبياد الدولي الخاص التي تستضيفها ولاية لوس أنجلوس الأمريكية في الفترة ما بين 25 يوليو وحتى أغسطس المقبل.

و في ذات الدورة نجح الرباع “أحمد عزوز” من حصد أربع قلائد ذهبية في لعبة رفع الأثقال في أول مشاركة له في هذا الأولمبياد، والمتمثلة في ذهبية رفعة القرفصاء وزن 135 كيلو غراماً وذهبية رفعة الصدر 90 كيلو غراماً وذهبية رفعة السحب 185 كيلو غراماً وذهبية شملت مجموع الرفعات البالغة 410 كيلو غرامات.

وحول هذه النتائج قال رئيس الأولمبياد الليبي الخاص بنغازي “محمد الورفلي” بأن الغرض هو المشاركة في هذه المحافل المهمة دون النظر إلى النتائج، رغم وصفه إياها بالمشرفة والإيجابية وتمنى “الورفلي” من الدولة الدعم و الدفع بهذه الفئات لإشراكها في بناء ليبيا.

وتجدر الإشارة إلى أن ليبيا تشارك في عدد من الألعاب منها البولينج وألعاب القوى والسباحة وتنس الطاولة والقوة البدنية بوفد يتكون من 40 شخصا من رياضيين ومدربين وإداريين ومرافقين طبيين. لوس أنجلوس 30 يوليو 2015 (وال)

In this article