رئيس ديوان مجلس النواب الليبي يعقد اجتماعاً موسعاً بجميع العاملين بالديوان

عقد رئيس ديوان مجلس النواب الليبي الاستاذ عبدالله المصري إجتماعاً موسعاً بفندق دار السلام بمدينة طبرق يوم الاربعاء الموافق 29يوليو الجاري، بحضور نائب رئيس الديوان الدكتور رسمي بالروين، و مدراء الإدارات والمكاتب، ورؤساء اللجان وكافة موظفي ديوان مجلس النواب الليبي.

وأفتتح رئيس ديوان مجلس النواب الاجتماع بحث الجميع على تطوير العمل وبذل المزيد من الجهد، من أجل الرقي بجودة الأداء كلاً حسب موقعه والمهمة الموكلة إليه.
وتطرق المصري، إلى الانتهاء من إعداد الهيكل التنظيمي للديوان، وإلى البدء في تطبيقه الأيام القادمة، مؤكدا ان ذلك سيتيح وضع وظيفي أفضل للموظفين، وسيرفع من مستوى أدائهم من خلال تسكينهم كلاً حسب تخصصه الوظيفي.
وأكد المصري، بأنه لن يتم التهاون مع المقصرين في العمل أو غير الملتزمين، وبأنه سيتم تطبيق اللوائح الإدارية والقانونية الصارمة لأولئك غير المدركين لمدى أهمية وقدسية الوظيفة مهما علت أو قلت درجتها، لاسيما في ديوان أعلى سلطة في الدولة.

وأختتم رئيس الديوان بالتاكيد بأنه ستشكل لجان تبدأ عملها خلال الأسبوع القادم مهمتها تقييم ومتابعة أداء الموظفين والتي من شأنها الرفع من أداء الديوان في مرحلة صعبة من تاريخ الوطن، تحتاج من الجميع بذل أقصى ما لديهم بإخلاص وجدية وأمانة لله ثم للوطن، متمنيا التوفيق لكل العاملين بديوان مجلس النواب الليبي.

2 3

في هذا المقال