البدري يناقش كيفية حل مشاكل الكهرباء والصحة مع الجهات المعنية ببنغازي

اجتمع النائب الأول لرئاسة الوزراء بالحكومة المؤقتة عبدالسلام البدري يوم السبت مع عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي ورئيس لجنة الأزمة بنغازي عبدالنبي الرابحي و مدير مديرية أمن بنغازي مصطفى الرقيق بمسؤولين من شركة الكهرباء بنغازي لبحث كيفية تقديم الدعم للشركة وفق الإمكانيات المتاحة.

وقال عميد بلدية بنغازي عمر البرعصي أن مسؤولي الشركة العامة للكهرباء قد أطلعوا النائب الأول لرئيس الوزراء على أهم المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل الشركة بالإضافة إلى عرض احتياجاتهم بصورة مستعجلة لحل أزمة الكهرباء بالمدينة.

كما اجتمع النائب الأول لرئاسة الوزراء وعميد بلدية بنغازي مع مديري المستشفيات بالمدينة بحضور وكيل وزارة الصحة مصباح العوامي ورئيس لجنة الأزمة بنغازي ومدير مديرية الأمن بنغازي، لبحث أوضاع المستشفيات والمشاكل التي تعاني منها، بالإضافة إلى استكمال مستشفي الولادة بمنطقة دار العريبات.

وطالب مديرو مركز بنغازي الطبي ومستشفى الجلاء لجراحة الحوادث ومستشفى الكيش بتوفير احتياجات المستشفيات من أدوية ومعدات طبية والمستلزمات الضرورية لتأدية عملهم.

وقد كلف مدير مديرية أمن بنغازي مصطفى الرقيق بتوفير الأمن للمستشفيات، وتعهد النائب الأول لرئيس الوزراء بتوفير الاحتياحات الضرورية لمديرية أمن بنغازي. بنغازي 3 اغسطس 2015 (وال)

In this article