إستئناف رصف بعض الشوارع بمدينة البيضاء

قال رئيس مكتب المشروعات بالمجلس البلدي البيضاء السنوسي الدردفي إنه قد تم البدأ يوم الخميس الماضي في إستئناف رصف شوارع المدينة.

وأضاف الدردفاي أن هذا المشروع من ضمن الخطة لحل مشاكل إختناق مدينة البيضاء، حيث سيتم رصف الشارع المقابل لإذاعة الجبل الاخضر المحلية بطول 240 متر والعرض بمسافة 11 متر بعد ما كان 7 متر، منوها أنه سيتم الشروع في أعمال رصف شارع مدرسة الشعله خلال الأيام القادمه.

و أضاف عميد بلدية البيضاء علي حسين أنه بعد إستكمال رصف الشوارع الرئيسية داخل مدينة البيضاء، هناك شارع مهم جداً و هو شارع المدينة الصناعية، حيث سنبدأ به بكل ثقل و يُخدم بشكل صحيح و ليس مثل الصيانات السابقه.

وأضاف أنه تم تكليف شركة من أجل خدمة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية وستباشر الشركة عملها خلال أيام، ما بين تنظيف وتصريف مياه الأمطار والمياه السوداء وإزالة المخلفات وتنظيم الأرصفه وستكون خدمة المنطقة الصناعية خدمة جذرية متكاملة في غضون أيام.

وأوضح علي أن إشكالية حي البيضاء الجديدة ستحل بإنشاء طرق خدمية مؤقته، لأن الحي ملتزم بعقد مع الشركة إسبانية ولا يمكن للدولة أن تُنشئ عقد على عقد لابد من فض العقد السابق فالشركة الإسبانية قامت بنسبة 30% من الأعمال ما بين مياه وهواتف وأرصفه. البيضاء 17 أغسطس 2015 (وال)

في هذا المقال