رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل خالد أحمد موسى يزور طبرق

قام رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل خالد أحمد موسى بزيارة الى مدينة طبرق عاين من خلالها احوال مطار طبرق الدولي واحتياجاته الفنية، وقام في اليوم التالي بالتوجه عبر الطريق الساحلي والسفر إلى بلدية مساعد لتفقد اوضاع الطريق السريع الرابط بين طبرق ومصر.

وقال موسى لقناة ليبيا ان مشروع صيانة الطريق مسند الى شركة يوكسيل وسوف نرى امكانية استئناف الشركة لعملها وكذلك بحث انشاء ازدواج للطريق ومعاينة الجسور في هذا الطريق وعلى وجه الخصوص جسر الغريدية بالبردي والذي شهد حوادث مروعة وصحب رئيس الهيئة في جولته عدد من اعضاء مجلس النواب.

In this article