القويري يطالب الليبيين بوضع الثقة في القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية وقائدها العام “خليفة حفتر”

قام رئيس الهيأة العامة للثقافة والإعلام عمر القويري بزيارة ميدانية لمحور منطقة الهواري أمس السبت للاطلاع على الأوضاع بالمحور.

وبدأت هذه الجولة بزيارة مقر كتيبة الإسناد الأمني الاستخبارات العسكرية بمنطقة الرحبة غرب بنغازي، والتقى آمرها صلاح بولغيب الذي رحب بضيفه الكريم .. معبراً عن الشكر والتقدير لمواقفه الوطنية الشجاعة ودعمه لقوات الجيش الوطني الليبي والقوات المساندة له.

ورافق آمر الكتيبة الدكتور القويري بعد ذلك في جولة ميدانية شملت محاور القتال في مواجهة الفرع الليبي لتنظيم الدولة “داعش” الإرهابي بجوار مستشفى الهواري.

وأشاد القويري خلال زيارته بالعمل الوطني الذي يقوم به جنود الاستخبارات العسكرية بمحور منطقة الهواري، مطالباً الليبيين بوضع الثقة في الجيش الوطني والالتفاف حول القيادة العامة للجيش الوطني وقائدها الفريق أول ركن خليفة حفتر دون وضع شروط لذلك حتى يتم تحرير بنغازي في أقرب وقت.

وأثنى القويري على الجهود التي يقوم بها أبطال الجيش الليبي بالمحور وحثهم على بذل المزيد من الجهد، مبيناً أن كافة أطياف الليبيين يدعمون الجيش ويساندونه وهم على أتم الاستعداد لتقديم العون له.

والتقى القويري في نهاية هذه الزيارة عمدة قبيلة ‫‏العواقير الشيخ “صالح الكزة” وقدم له الشكر لدعم قوات الجيش، مبيناً أن مثل هذه الزيارات من الشخصيات البارزة في الدولة لها الأثر الكبير في دعم قوات الجيش الليبي. بنغازي 6 سبتمبر 2015 (وال)

في هذا المقال