[sam_zone id=1]

ليبيا تفقد فرصة المنافسة على ذهبية مسابقة كرة القدم الشاطئية بألعاب “بيسكارا”

فقد المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية فرصة المنافسة على الميدالية الذهبية لدورة الألعاب المتوسطية الشاطئية المقامة على شواطئ “بيسكارا” الإيطالية، عندما فقد أمس السبت في الثواني الأخيرة مباراته أمام المنتخب المصري بستة أهداف مقابل خمسة.

حيث أنهى الشوط الأول لاعبوا المدرب “عماد بيزان” متقدمين بهدفين مقابل لا شيء، وسجل الأول “طارق اقطيط” والثاني ”سند الورفلي”، وفي الشوط الثاني أدرك المنتخب المصري التعادل بتسجيلهم هدفين قبل أن يعود ويوسع “طارق اقطيط” النتيجة بالهدف الثالث وثم أحرز زميله “منير المبروك” الهدف الرابع لينتهي الشوط بتقدم ليبيا 3-4.

وفي الشوط الثالث عدلت مصر النتيجة وتقدمت بهدف خامس لكن الهداف “قطيط” أقتنص التعادل للمنتخب الوطني، ولكن في الثواني الـ 10 الأخيرة تمكنت مصر من تسجيل هدف الفوز والترشح للنهائي.

وعبر مدير إدارة المنتخب الوطني “محمد بحر” في تصريحات إعلامية عن أسفه لفقدان المنتخب فرصة المنافسة على الميدالية الذهبية، مشيرا إلى أن سوء الحظ وغياب بعض العناصر المهمة أدت لخروج المنتخب من المنافسة.

وسيكون أمام المنتخب الوطني فرصة نيل الميدالية البرونزية عندما يقابل المنتخب المغربي الذي فقد لقاءه الذي جمعه في الدور نفسه مع إيطاليا صاحبة الأرض والجمهور. بيسكارا 6 سبتمبر 2015 (وال)

في هذا المقال