قال رئيس جهاز مكافحة الإرهاب ببنغازي فرج اقعيم العبدلي .. إنه وفي آخر اجتماع للجهاز مع أمراء المحاور ورئاسة الأركان.
تم الاتفاق على جمع أكبر قوة مساندة من خارج المدينة وضمها لكتائب المحاور للمشاركة في القتال ضد الإرهاب المتواجد في بنغازي.
مضيفا في لقاء له مع قناة ليبيا أن ضعف إدارة القيادات السياسية والخدمية المسؤولة عن المدينة أدى إلى تفاقم الأزمات بها.
أما عن نشاط جهاز مكافحة الإرهاب ببنغازي فقد قال قعيم إن الجهاز يحرص على التواجد في جميع المحاور .. كما أنه يملك القوة الكافية للتعاون مع وزارة العدل لتأمين السجون وتنفيذ عمليات المداهمة المتمثلة في القبض على الخلايا النائمة وتجار الأسلحة والخمور .. فيما يسعى إلى تنفيذ مشاريع عدة تحرص على أمن المدينة.

