ديلف يغيب عن الملاعب طويلا للإصابة

قالت وسائل إعلام بريطانية إن فابيان ديلف لاعب وسط مانشستر سيتي ربما يغيب عن صفوف فريقه ومنتخب بلاده طوال تسع مباريات بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية خلال المباراة التي فازت فيها انجلترا على سويسرا في تصفيات بطولة أوروبا 2016 لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضي.

ولم يشارك ديلف أساسيا مع سيتي منذ انتقاله إليه قادما من أستون فيلا بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في مباراة خلال فترة الإعداد للموسم الجديد رغم أنه شارك بديلا مرتين.

وخرج ديلف (25 عاما) في الدقيقة الأولى من المباراة التي فازت فيها انجلترا 2-صفر على سويسرا في استاد ويمبلي اللندني الشهير ومن ثم يتوقع غيابه عن صفوف فريقه في مباراتين في دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الايطالي وبروسيا مونشنجلادباخ الألماني ومباراة في كأس الرابطة الانجليزية أمام سندرلاند.

وربما يغيب ديلف أيضا عن مباريات فريقه في الدوري الانجليزي الممتاز أمام كريستال بالاس ووست هام يونايتد وتوتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد إلى جانب مباراتي انجلترا المتبقيتين في التصفيات الأوروبية أمام استونيا وليتوانيا.

لكن على الجانب الأخر أصبح لاعب الوسط البرازيلي فرناندو قريبا من العودة إلى سابق لياقته والانضمام لتشكيلة المدرب مانويل بليجريني بعد تعافيه من إصابة في الفخذ عانى بسببها لفترة طويلة في الموسم الماضي. 10 سبتمبر (رويترز الرياضية العربية)

In this article