رودجرز يعتقد أن تحسن نتائج ليفربول مسألة وقت

قال بريندان رودجرز مدرب ليفربول إن فريقه يتدرب بجدية كبيرة وأنها مسألة وقت فقط قبل أن يحقق النتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفشل ليفربول في تحقيق أي فوز في آخر أربع مباريات بالدوري بينما كان انتصاره الأخير بنتيجة 1-صفر على بورنموث الوافد الجديد على الدوري في 17 أغسطس الماضي.

وجمع ليفربول ثماني نقاط فقط من أول ست مباريات بالدوري ويحتل المركز 13 في المسابقة.

وتعادل ليفربول مع بوردو الفرنسي في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي قبل أن يفرط في تقدمه ويتعادل 1-1 مع نوريتش سيتي أمس الأحد.

وسجل ليفربول أربعة أهداف فقط في الدوري هذا الموسم – وهو ثاني أقل عدد بين فرق الدوري – وجاء تراجعه بالتزامن مع إصابة القائد جوردان هندرسون الذي قد يستمر لغيابه لنحو شهرين.

لكن رغم ذلك يشعر رودجرز بثقة في عودة فريقه إلى الانتصارات.

وقال رودجرز البالغ عمره 42 عاما لموقع النادي على الإنترنت “الجهد الكبير يأتي بثماره ومسألة وقت فقط قبل أن يحقق الفريق النتائج المطلوبة. أعتقد أن الثقة ستزداد بتحقيق النتائج.”

وتابع “نحن في حاجة إلى بناء هذه الثقة من خلال المران والمباريات ويجب أن نتعامل مع الأمر خطوة بخطوة عن طريق التفكير في المباراة المقبلة على أمل أن نقدم عرضا جيدا ونحقق نتيجة إيجابية.”

وسيأمل ليفربول – الذي سيلعب مع كارلايل في كأس الرابطة يوم الخميس المقبل – في أن يخرج بالنقاط الثلاث عندما يستضيف أستون فيلا صاحب المركز 17 يوم السبت. (رويترز)

In this article