مجلس حكماء بنغازي يزور المرضى والجرحى في المركز الطبي

زار أعضاء مجلس حكماء مدينة بنغازي أمس المرضى والجرحى المتواجدين في مركز بنغازي الطبي لرفع معنوياتهم والشد من عزيمتهم.

و لم تقتصر الزيارة على جرحى الجيش فقط إنما شملت كافة المرضى في المركز لتفقد أحوالهم والاطمئنان على أوضاعهم الصحية في بادرة من أعضاء المجلس لدعم أهالي مدينة بنغازي في ظل سوء الأوضاع التي يعانون منها.

هذا وطالب أعضاء المجلس كافة المسؤولين في القطاع الصحي بتسريع إجراءات علاج المرضى في الخارج.

In this article