[sam_zone id=1]

شركة أمريكية تقدم عرضا مرئيا مختصا بخزانات الوقود وصيانتها بشركة الخليج للنفط

نشر المكتب الإعلامي للإدارة العامة للعمليات والصيانة والمصافي بشركة الخليج العربي للنفط أن شركة HMT الأمريكية قامت بعرض مرئي لنشاطات الشركة حول العالم وذلك صباح يوم الإثنين بقاعة الاجتماعات بالشركة.

وتم التنسيق مع شركة HMT بخصوص العرض من قبل إدارة الشؤون الفنية بالشركة كما كان مدير إدارة الشؤون الفنية المكلف ومهندسو الإدارات من ضمن حضور العرض المرئي.

وأوضح المكتب أن العرض شمل عرضا خاصا للخزانات ذات الأسقف العائمة floating roof مبينًا أن الشركة متخصصة في مجال تصنيع وصيانة خزانات الزيت ذات الأسقف العائمة Tanks floating roof.

كما شمل العرض مواصفات الحلقات المطاطية وعملية تركيبها وصيانتها واستبدالها لجميع الأسقف العائمه، ومدى ملائمتها للظروف التشغيلية في جميع المواقع المختلفة بشركة الخليج العربي للنفط.

وذكر المكتب الإعلامي أن العرض تطرق بشكل خاص للحلقة المطاطية التي تحيط بسقف الخزانات العائمه ومدى أهميتها للخزانات Floating rubber roof.

وفي نهاية العرض كانت هناك حلقة نقاش حول العمر الافتراضي للحلقات المطاطية وجودتها وكيفية صيانتها واستبدالها، وتعهدت شركة HMT بتزويد شركة الخليج بمعلومات فنية أكثر عن الحلقات التي تشكل جزءًا أساسيا في الخزانات ذات الأسقف العائمة. (وال)

في هذا المقال