مقتل اثنين من قوات الأمن السعودي في إطلاق نار من مسلحين

قتل اليوم اثنان من قوات الأمن السعودية حين أطلق مسلحون النار على عربتهما في المنطقة الشرقية حسبما أعلن المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية.

فيما لم تعلن أي جهة على الفور مسؤوليتها عن الهجوم الذي وقع على أطراف مدينة سيهات التي تقطنها غالبية شيعية.

وتعرضت المملكة لسلسلة من هجمات القنابل وإطلاق الرصاص خلال الأشهر القليلة الماضية كان تنظيم داعش قد أعلن مسؤوليته عن كثير منها.

In this article