نادي الأهلي ورابطة الفنانين يقيمان حفل تأبين للفنان عبدالجليل القندوز

أقام نادي الأهلي بنغازي ورابطة الفنانين حفل تأبين للفنان الشعبي “عبدالجليل القندوز” بحضور بعض من الرياضيين وجمهور الأهلي وبعض المؤسسات.

وانتقل الفنان الشعبي “عبدالجليل عبدالقادر القندوز” في الأيام الماضية إلى رحمه الله في مدينة بنغازي بعد معاناة طويلة مع المرض الذى لازمه الفترة الأخيرة تاركاً خلفه إرثاً كبيراً ومميزاً من الأغاني الشعبية الليبية والتي سوف تظل في ذاكرة عشاق الأغنية الشعبية الليبية.

واحترف الراحل الغناء منذ سنة 1967 من القرن الماضي بين أحياء مدينة بنغازي وما كان يميزه عن غيره من الفنانين الشعبيين إجادته التامة العزف على آله الإيقاع “الدربوكة” أثناء غنائه كما تميز بلونه الغنائي الشعبي المحبوب. (وال)

In this article