آمر الكتيبة 21: اعلان منطقة طابلينو في بنغازي منطقة عسكرية

أعلن آمر الكتيبة 21 العقيد جمال الزهاوي منطقة طابلينو في مدينة بنغازي، منطقة عسكرية تخضع لقوانين الطوارئ.

وحذر “الزهاوي” من إلقاء القبض على أي شخص في هذه المنطقة دون تنسيق مسبق، عدا البحث الجنائي ومديرية الامن والمباحث العامة أيضا بعد علم الشخص والكتيبة والجهة المختصة، وكذلك حذر من تواجد السيارات الخاصة أو سيارات مسلحة ليست تابعة للكتيبة كونها منطقة عسكرية، وتعرض المخالفين للمساءلة القانونية.

In this article