كلوب مدرب ليفربول يبحث عن حل لمشاكل ستوريدج مع الاصابات

قال المدرب يورجن كلوب اليوم الخميس إن ليفربول يبحث عن إعادة هيكلة لبرنامج تأهيل المهاجم المصاب دانييل ستوريدج بعد أحدث اصابة تعرض لها في محاولة للابقاء عليه لائقا حتى نهاية الموسم.

وسيغيب ستوريدج عن مواجهة الليلة أمام مضيفه سيون السويسري في الدوري الاوروبي بعد اصابته في عضلات الفخذ الخلفية بعدما نزل بديلا في الشوط الثاني من مباراة خسرها ليفربول بهدفين دون رد أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد يوم الاحد.

وخاض ستوريدج 110 دقائق فقط في 12 مباراة منذ أن تولى كلوب المسؤولية في ملعب انفيلد ولعب اساسيا مرة واحدة فقط.

وأبلغ كلوب الصحفيين “إنها اصابة في عضلات الفخذ الخلفية وليس من السهل توقع موعد عودته.”

وقبل أسابيع بدا ان كلوب يوجه انتقادات للمهاجم بعدما قال إن ستوريدج يحتاج الى معرفة متى يكون الالم عاديا ومتى يكون شديدا لكنه اشار الى فترة تجهيز غير سليمة قبل انطلاق الموسم كأحد أسباب اصابات اللاعب المتلاحقة.

وغاب اللاعب الدولي الانجليزي الذي خاض 12 مباراة فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي عن فترة الاعداد التي سبقت انطلاق الموسم الجاري بعد خضوعه لجراحة في الفخذ وعرقلت اصابة في الركبة عودته الى المنافسات في اكتوبر.

وقال كلوب “هناك شيئان يتعين علينا الاعتناء بهما. الاول هو الاصابة والثاني كيف نعيده الى لياقته بشكل لا يؤثر عليه ولذلك يحتاج الى التدريب.”

وتابع “الشيء الجيد بالنسبة لاصابة العضلات انه يستطيع الركض وممارسة التدريبات ليس فقط بكرة القدم ولكن بجميع الاشياء التي يحتاجها لاعادة التأهيل.

“يتعين علينا مساعدته على ان يصبح اكثر مقاومة للاصابات لاستكمال ما تبقى من الموسم.”

وسيفتقد الفريق جهود ستوريدج امام سيون لكن لاعب الوسط المؤثر فيليب كوتينيو عاد الى التشكيلة لاول مرة منذ اصابته في عضلات الفخذ الخلفية أمام مانشستر سيتي في 21 نوفمبر. (رويترز)

In this article