مقتل 8 وإصابة العشرات في انفجار قنبلتين بحمص

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن انفجار قنبلتين اليوم في حي تسيطر عليه قوات الحكومة السورية بمدينة حمص أدى إلى مقتل ثمانية أشخاص على الأقل وإصابة عشرات آخرين.

وقال المرصد ومقره في بريطانيا، إن إحدى القنبلتين انفجرت قرب مستشفى في حي الزهراء الذي تقطنه أغلبية من الطائفة العلوية بشرق مدينة حمص.

وأضاف المرصد الذي يتابع تطورات الحرب في سوريا على أرض الواقع أن من المحتمل زيادة أعداد القتلى.
ووصف التلفزيون السوري الهجوم على حي الزهراء بأنه تفجير إرهابي فيما نشرت الوكالة العربية السورية للأنباء سانا صورة فوتوغرافية لرجلين يحملان امرأة بعيدا عن موقع الحطام.

ويأتي الانفجاران بعد يومين من تنفيذ اتفاق هدنة في حي الوعر على المشارف الشمالية الغربية لمدينة حمص.
وتضمن اتفاق وقف إطلاق النار بين الحكومة المحلية وجماعات المعارضة تحت إشراف الأمم المتحدة انسحاب مقاتلي الجماعات المسلحة المعارضة والمدنيين من حي الوعر.

In this article