روني: الحظ لم يساند يونايتد في مباراة تشيلسي

قال وين روني قائد مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ان الحظ لم يساند فريقه ليتعادل سلبيا مع تشيلسي حامل اللقب على الرغم من العرض القوي الذي قدمه أصحاب الأرض.

وأدى التعادل المثير أمس الاثنين لإطالة أمد المسيرة التي لم يفز فيها يونايتد إلى ثماني مباريات متتالية وترك أكثر الأندية نجاحا في حقبة الدوري الممتاز في المركز السادس في جدول الترتيب.

وأضاف روني الذي يتقاسم المركز الثاني لأكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف في تاريخ النادي لوسائل إعلام بريطانية “صنعنا الكثير من الفرص. لم نستطع ان نستغل أي فرصة إلا أنني اعتقد أننا أدينا بشكل جيد للغاية.”

وسدد روني عاليا قبل نهاية المباراة في ظل معاناة يونايتد لانتزاع التقدم في ظل استحواذه على الكرة وكم الفرص التي سنحت له. وسجل روني هدفا واحدا فقط خلال 14 مباراة بالدوري هذا الموسم.

وقال روني الذي اختير أفضل لاعب في المباراة على نحو مفاجئ “نمر بوقت صعب إلا أننا سنتماسك معا وسنخوض معركة قوية. إنها نتيجة محبطة في ظل تفوقنا خلال اللقاء إلا ان هذه هي كرة القدم.”

وسجل يونايتد ثلاث مرات فقط في اخر ست مباريات بالدوري وهو ما قاد البعض من أمثال ستيفن جيرارد القائد السابق لليفريول للمطالبة بضم مهاجم جديد للفريق.

وقال جيرارد الزميل السابق لروني في منتخب انجلترا لمحطة بي.تي سبورت “اعتقد أنهم بحاجة لمهاجم آخر.”

وأضاف “هناك الكثير من الضغوط على وين روني كما ان مارسيال في سن صغير. ديباي صغير هو الآخر.” (رويترز)

In this article