لوفرين لاعب ليفربول جاهز للعودة ضد ستوك

قال المدرب يورجن كلوب امس الاثنين إن مدافع ليفربول ديان لوفرين أصبح جاهزا قبل لقاء الاياب في الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم ضد ستوك سيتي باستاد انفيلد اليوم الثلاثاء لكن الظهير ناثانيل كلاين قد يغيب بسبب اصابة في الركبة.

ولم يلعب لوفرين منذ أصيب في عضلات الفخذ الخلفية في مباراة الذهاب في الخامس من يناير التي فاز بها ليفربول 1-صفر لكنه عاد للمران مع الفريق.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي “تدرب ديان لأول مرة بعد ثلاثة أسابيع يوم الاحد.. خاض حصة تدريبية كاملة مع الفريق.”

وأضاف “إنه أمر جيد لكن بعد ثلاثة أسابيع علينا أن ننتظر ونرى.”

وأصيب كلاين خلال فوز ليفربول 5-4 على مضيفه نوريتش سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز يوم السبت وهو ما يعني أن جون فلاناجان قد يخوض مباراته الأولى منذ نهاية موسم 2013-2014 عندما خضع لجراحتين في الركبة.

وقال كلوب “أصيب كلاين بكدمة في الركبة. إنه فتى قوي.. يستطيع اللعب دائما لكني أعتقد اليوم أنه لن يكون بوسعه المران.

“سنرى ما سيحدث في الليل وسنتخذ قرارا لكن الأمر ليس سهلا لأننا لا نمتلك سوى فلاناجان. إنه جاهز لكن سيكون من الأفضل بالطبع أن يكون كلاين لائقا.”

وخاض ليفربول مباراة مثيرة ضد نوريتش وبينما كان المدرب سعيدا بالأهداف التي سجلها فريقه فإنه لم يكن راضيا عن عدم قدرة فريقه على الدفاع بصورة جيدة في الكرات الثابتة.

وقال كلوب “إنها ليست مشكلة بوسعنا تجاهلها. إنه أمر واضح. نعمل دائما على نقاط ضعفنا.”

وأضاف “في نوريتش دافعنا جيدا في الكرة الأولى لكننا عانينا في الثانية أو الثالثة. الأمر ليس متأخرا للغاية للتعلم. لكن الان حان الوقت.” (رويترز)

In this article