نابولي يحافظ على الصدارة بفوز معقد على كاربي

حافظ نادي نابولي على صدارة الدوري الإيطالي بعد أن حقق فوزًا صعبًا على أحد متذيلي الترتيب كاربي بهدف نظيف من توقيع “جونزالو هيجوايين” وذلك في المباراة المقامة على أرضية ميدان “سان باولو” لحساب الجولة ال 24 من الدوري الإيطالي.

ولم يعرف الشوط الأول من المباراة أي جديد يذكر رغم الكم الهائل من المحاولات التي خلقها كل من “جونزالو هيجوايين” ، “خوسي كاييخون” و”لورينزو إنسيني”، حيث إن دفاع كاربي وحارسه كانا سدًا منيعًا أمام كل الكرات واستبسلا في إبعاد الخطورة مخرجين فريقهم لفترة الاستراحة بشباك نظيفة.

في الفترة الثانية واصل أبناء جنوب إيطاليا على نفس النهج متقدمين وضاغطين بشطل قوي جعل متوسط ميدان الخصم “رافاييل بيانكو” يتهور في الدقيقة ال 56، حين تدخل بعنف على لاعبي نابولي ليتحصل بذلك على بطاقة حمراء جعلت فريقه يكمل اللقاء ب 10 لاعبين فقط.

وفي الدقيقة تم إسقاط السينيجالي “كاليدو كوليبالي” في المنطقة المحذورة ليتحصل بذلك نابولي على ضربة جزاء ، نفذها لاعب ريال مدريد السابق “جونزالو هيجوايين” بنجاح جاعلاً فريقه يتقدم في النتيجة”

وحاول أصحاب الدار تعزيز النتيجة في الدقائق المتبقية، لكنهم فشلوا في ذلك إثر تعملق دفاع كاربي وقلة تركيزهم في اللمسة الأخيرة، لينتهي بذلك اللقاء على وقع نفس الهدف الثمين الذي يهديه ثلاث نقاط ثمينة. (جول)

في هذا المقال