ميسي يخضع للجراحة اليوم الثلاثاء!

ذكرت صحيفة «سبورت» الكتلونية أن نجم برشلونة «ليونيل ميسي» سيخضع اليوم الثلاثاء لعملية جراحية من أجل التخلص من آلام الكلى التي منعته نهاية سنة 2015 من خوض نصف نهائي كأس العالم للأندية في اليابان وجعلته يعاني من آلام قوية جدًا حسب وصف اللاعب نفسه.

وحسب الصحيفة المقربة من البلاوجرانا، فإن الأمر لا يتعلق سوى بعملية جراحية صغيرة لن تُغيّب اللاعب عن الميادين، إذ أنه سيكون قادرًا على العودة إلى منزله في نفس يوم الجراحة ما لم تحدث مُضاعفات غير متوقعة، لكنه بالمقابل لن يتمكن من خوض مُباراة غداً الأربعاء أمام فالنسيا والتي ستكون شكلية بعد أن حسم الفريق الكتلوني تأهله لنهائي الكأس بالفوز ذهابًا في الكامب نو بسبعة أهداف نظيفة.

وغاب ليونيل ميسي عن مران برشلونة امس الاثنين، وهو غياب فسّره برشلونة في خطابه الرسمي بدوافع شخصية للاعب، حيث حصل على إذن بالتغيب عن المران ليومين كاملين، لكن صحيفة سبورت أكّدت أن اللاعب سيخضع للجراحة اليوم الثلاثاء.

يُذكر أن مران برشلونة امس لم يعرف غياب سوى ميسي، لأسباب شخصية، ورافينيا ألكانتارا، بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بداية الموسم الحالي، علمًا أن لويس إنريكي يخطط للقيام بتغييرات كثيرة في مباراة فالنسيا التي ستُلعب في المستايا غداً الأربعاء. (جول)

في هذا المقال