ميسي يتعافى من جراحته ويستعد لمُباراة «الانتقام»

عاد برشلونة صباح اليوم للتمرن في مدينته الرياضية بعد أن أمن مساء أمس الأربعاء عبوره لنهائي كأس ملك إسبانيا عقب التعادل بهدف لمثله أمام فالنسيا على ملعب المستايا في اللقاء الذي لُعب لحساب إياب نصف النهائي الذي انتهى ذهابه بسبعة أهداف نظيفة لصالح الفريق الكتلوني.

حصة مران صباح اليوم عرفت أخبارًا سارة بالنسبة للويس إنريكي، حيث تمكن النجم الأرجنتيني «ليونيل ميسي» من التمرن بنفس نسق زملائه بعد أن تعافى بشكل كامل من الجراحة التي خضع لها يوم الثلاثاء الماضي للتخلص من بعض الشوائب في كليتيه، وهو ما يؤكد إمكانية مُشاركته في مباراة يوم الأحد المُقبل أمام سيلتا فيجو في مُباراة سيسعى خلالها الكتلان للانتقام لأنفسهم من نتيجة مُباراة الذهاب التي كانت رباعية نظيفة لصالح الفريق الجاليسي.

وكان الأطباء في نادي برشلونة ينتظرون ردة فعل ليونيل ميسي بعد العملية الصغيرة التي خضع له يوم الثلاثاء قبل الحسم في إمكانية لعبه يوم الأحد المُقبل، لكن يبدو أن اللاعب لم يُعاني من أية مُضاعفات وهو ما سيجعل مُشاركته ممكنة كما كان متوقعًا قبل دخول اللاعب لغرفة العمليات.

يُذكر أن ميسي كان يُعاني من آلام متكررة في كليتيه، وهو ما منعه على سبيل المثال من خوض نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام جوانجتشو الصيني، ليخضع بعد ذلك لعملية جراحية للتخلص من حصى صغيرة على مستوى الكليتين. (جول)

In this article