ريال مدريد يهزم لاس بالماس بهدف قاتل وزيدان يشعر بالقلق

أحرز كاسميرو هدفا بضربة رأس في الدقيقة 89 ليفوز ريال مدريد 2-1 على لاس بالماس في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم امس الأحد ويصبح على بعد أربع نقاط من أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني.

وقابل كاسميرو ركلة ركنية برأسه ليسجل هدفه الأول مع ريال بعد دقيقتين من نجاح ويليان جوزيه في إدراك التعادل لأصحاب الأرض.

وتقدم سيرجيو راموس بهدف لريال بضربة رأس في الدقيقة 24 لكن مدافع منتخب اسبانيا تعرض للطرد في الوقت المحتسب بدل الضائع بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وتلقى راموس – أكثر لاعب في تاريخ ريال مدريد تعرضا للطرد – البطاقة الحمراء للمرة 20 في مشواره وسيغيب عن مواجهة فريقه السابق أشبيلية في الجولة المقبلة وكذلك حال زميله بيبي بسبب الإيقاف.

ويتفوق ريال صاحب المركز الثالث بفارق عشر نقاط على فياريال الذي خسر 4-2 أمام أشبيلية في مباراة بين صاحبي المركزين الرابع والخامس لكنه في المقابل يتأخر بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي سحق خيتافي 6-صفر يوم السبت.

ولم يكن بوسع زين الدين زيدان مدرب ريال إخفاء قلقه من الأداء.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “أشعر بقلق شديد من مستوانا في الشوط الثاني. فرطنا في الكرة كثيرا وإذا كنا نريد أن نحقق شيئا هذا الموسم فيجب أن نلعب بشكل أفضل وهذا شيء واضح.”

وأضاف “لن ننال أي شيء إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة.”

وفي وقت سابق امس سجل يفجين كونوبليانكا هدفا رائعا من مسافة بعيدة ليقود أشبيلية للفوز 4-2 بملعبه على فياريال.

ويحتل أشبيلية المركز الخامس بفارق خمس نقاط عن فياريال الرابع.

وسدد لاعب منتخب اوكرانيا من 35 مترا ليعيد التقدم لأشبيلية في الدقيقة 65 بعد أن منحت ثنائية سيدريك باكامبو التقدم لفياريال 2-1 قبل نهاية الشوط الأول ثم تعادل أشبيلية بهدف سجله فيكتور رويز بالخطأ في مرماه.

وحسم البديل خوسيه انطونيو رييس الفوز لأشبيلية بإضافة الهدف الرابع في الوقت المحتسب بدل الضائع من هجمة مرتدة رغم طرد ايفر بانيجا في اخر عشر دقائق لحصوله على الانذار الثاني.

لكن الوضع لم كن مثاليا تماما لكونوبليانكا الذي غادر الملعب بسبب إصابة في العضلات قد تحرمه من مواجهة بازل السويسري في إياب دور الستة عشر في الدوري الاوروبي يوم الخميس المقبل بعد التعادل بدون أهداف في الذهاب.

وتقدم أشبيلية في منتصف الشوط الأول عن طريق فيسنتي ايبورا لكن ثنائية سريعة من المهاجم المتألق باكامبو وضعت فياريال في المقدمة.

وسمح بعد ذلك المدافع رويز لأشبيلية بالعودة للمباراة في بداية الشوط الثاني عندما وضع قدمه ليمنع تمريرة كونوبليانكا من الوصول إلى كيفن جاميرو لكنه أرسل الكرة إلى شباك فريقه.

وحرم فياريال من هدف التعادل بعد أن سجل كونوبليانكا هدفه عن طريق الحارس سيرجيو ريكو إضافة لدانييل كاريكو مدافع الفريق الأندلسي الذي أبعد الكرة من على خط المرمى.

وأجهز رييس بعد ذلك على فريق المدرب مارسيلينو بعدما حول كرة دانييلي بونيرا العرضية في الشباك في الدقيقة 91. (رويترز)

In this article