[sam_zone id=1]

المحتجون بميدان الجزائر بطرابلس يلوحون بالتصعيد بالطرق السلمية

اكد المشاركون بالوقفة الاحتجاجية التي انطلقت يوم السبت الموافق 12-3-2016 بميدان الجزائر بطرابلس ، على ضرورة ايجاد حلول جذرية للمشاكل التي يعاني منها المواطن الليبي الكادح البسيط والمتمثلة في اختفاء السيولة من المصارف الى الوضع الخدمي المزري وخاصة فيما يتعلق بالنظافة العامة ومشاكل انقطاع التيار الكهربائي وتردي حالة المرافق التعليمية وكذلك انهيار الوضع الصحي بمختلف مرافقه، والارتفاع غير المبرر للأسعار والحاجيات الاساسية للمواطن وانعدام الامن وانتشار الخطف والحرابة.

ولفت المحتجون الى ان وقفتهم السلمية ستستمرة وستأحذ منحى تصعيدي أكثر بالطرق السلمية الحضارية، مشددين على أن همهم الاول والاخير هو ايصال صوت المواطن الكادح البسيط الذي لا يكاد يجد قوت يومه ، والتعبير وبكل سلمية عن معاناته اليومية جراء الوضع المزري الذي آلت إليه الأمور .
ودع المشاركون في بيان لهم المواطنين الكادحين للإنضمام اليهم وضم صوتهم، والتخلي عن السلبية المقيتة التي أدت لهذه الأوضاع المهينة.
تالي نص البيان كاملا:
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان المشاركين بالوقفة الاحتجاجية بميدان الجزائر طرابلس التي انطلقت يوم السبت 12-3-2016 .
إلى من يهمه أمرنا
نحن المشاركين بالوقفة الاحتجاجية التي انطلقت يوم السبت الموافق 12-3-2016 بميدان الجزائر بطرابلس ، نؤكد على ضرورة ايجاد حلول جذرية للمشاكل التي يعاني منها الانسان الليبي الكادح البسيط والمتمثلة في اختفاء السيولة من المصارفـ الى الوضع الخدمي المزري وخاصة فيما يتعلق بالنظافة العامة ومشاكل انقطاع التيار الكهربائي وتردي حالة المرافق التعليمية وكذلك انهيار الوضع الصحي بمختلف مرافقه والارتفاع الغير مبرر للأسعار والحاجيات الاساسية للمواطن وانعدام الامن وانتشار الخطف والحرابة.
وإذا نؤكد بأن الوقفة السلمية مستمرة وستأحذ منحى تصعيدي أكثر بالطرق السلمية الحضارية ، وكما نؤكد بأن همنا الاول والاخير هو ايصال صوت المواطن الكادح البسيط الذي لا يكاد يجد قوت يومه ، والتعبير وبكل سلمية عن معاناته اليومية جراء الوضع المزري الذي آلت إليه الأمور .
وفي هذا المقام فإننا ندعو المواطنين الكادحين للإنضمام إلينا وضم صوتهم لصوتنا، وأن يتخلوا عن السلبية المقيتة التي أدت بنا لهذه الأوضاع المهينة.
، عاشت ليبيا حرة أبية

12

11 13

في هذا المقال