أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم تحت عشرين عاما تدريباته الأولى بمعسكره الاستعدادي بمدينة سوسه وكانت التدريبات الأولى على أرضية ملعب نادي الصداقة تحت إشراف المدرب عياد القاضي ومساعده أكرم الهمالي، ومدرب الحراس الطاهر سعد وشهدت تدريبات المنتخب حضور اثنين وعشرين لاعبا من أصل خمسة وعشرين، حيث غاب عن التدريبات ثلاثي فريق النصر.

