نفى المتحدث الإعلامي باسم المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس محمد الحراري علمه بتحميل ناقلة الخام “سي تشانس” من ميناء الحريقة النفطي أمس الخميس.
ومن جهة أخرى، نفى الحراري في اتصال هاتفي مع قناة ليبيا الاقتصادية، أيضاً، علم المؤسسة باستئناف عمليات التصدير من ميناء الحريقة. ويأتي هذا على خلفية ما تناقلته وسائل الإعلام من أنباء عن شروع المؤسسة الوطنية للنفط في طرابلس بشحن الناقلة المذكورة بستمئة ألف برميل من النفط لصالح شركة جلينكور السويسرية.

