أقامت الهيئة العامة للشباب ورشة عمل للشراكة المحلية للسلم الاجتماعي والتنمية المحلية داخل مدينة بنغازي، تهدف إلى تقييم السلام الاجتماعي والاحتياجات الخاصة بالمدينة، بحسب منظمي هذه الورشة.
وأفاد القائمون على الورشة بأنها تسعى إلى وضع أساسات صحيحة لتقوية العلاقة بين المؤسسات وقادة الرأي العام، كما شارك في هذه الورشة عدد من الناشطين في مؤسسات المجمتمع المدني بالمدينة.

