انعقدت بمدينة بنغازي دورة تدريبية في مجال الإعلام تحت شعار “مهارات الاتصال الفعال”.
الدورة التي أقيمت تحت إشراف كل من مكتب الإعلام بقطاع التعليم بنغازي ومكتب التدريب والتطوير بقطاع التربية والتعليم، وبالتعاون مع مركز الإعلام الجديد للتطوير والتدريب، استهدفت معلمي كلية الإعلام بقطاع التعليم بنغازي وإعلاميين من قطاعات مختلفة، وجاء هذا التعاون في إطار تطوير العلاقات بين المؤسسات من أجل التواصل وتبادل الخبرات والأفكار وتطوير الكفاءات لتحقيق الارتقاء والتقدم.

