بالأرقام.. قناة ليبيا تتصدر القنوات الليبية على شبكات التواصل الاجتماعي

حققت الصفحات الخاصة بقناة ليبيا مراتب متقدمة كأفضل الصفحات نموا على مواقع التواصل الإجتماعي بحسب ما أشارت إليه إحصائيات أعدها موقع سوشال بيكرز.

قناة ليبيا على فيسبوك

وبحسب الموقع فإن قناة ليبيا إحتلت المرتبة الأولى بين باقي القنوات الليبية من حيث عدد المتتبعين والمشاركات على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، فيما حلت في المركز الثامن في ترتيب الصفحات الليبية على الموقع الذي تُصنف فيه صفحة القناة من أكثر الصفحات نموا في ليبيا.

قناة ليبيا على تويتر

أما فيما يخص موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد قال سوشال بيكرز أن حساب قناة ليبيا حل المركز الأول وتبعه الحساب الإنجليزي بالمركز الثاني على تويتر الذي صُنف فيه حساب القناة كثالث أكثر الحسابات نموا في ليبيا.

قناة ليبيا على يوتيوب

سوشال بيكرز أشار في تقريره إلى قناة ليبيا على يوتيوب وصنفها كأكثر القنوات متابعة على الموقع المختص بمشاهدة الفيديو، إذ احتلت المركز الأول بين القنوات الإعلامية الليبية المنافسة، وتربعت على المركز الثاني بين جميع القنوات الليبية على يوتيوب.

ويعتبر موقع سوشال بيكرز المتخصص في متابعة وسائل التواصل الإجتماعي من المواقع الرائدة في تقديم إحصائيات حول أداء شبكات التواصل الإجتماعي كفيسبوك وتويتر ويوتيوب.

في هذا المقال