دورة تنشيطية لفرق الكرة الحديدية بالجهة الغربية

نظم نادي الشروق بالزنتان دوريا تنشيطيا لفرق الكرة الحديدية بالجهة الغربية بمشاركة سبعة نوادي وهي نادي الطلائع رقدالين والميثاق الزهرة ونجوم قرقارش والشباب العربي والشباب الوحدوي وسيدي سليم والشروق الزنتان.

وانتهت الدورة التنشيطية التي أقيمت خلال الفترة في الثامن عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري في. مدينة الزنتان  حيث حل في الترتيب الأول نادي الشروق في تخصص الرافا فردي.

وفي تخصص القصير زوجي تحصل على الترتيب الأول نادي سيدي سليم من طرابلس فيما نال الترتيب الأول نادي الشروق في تخصص القصير دقة.

يذكر أن الكرة الحديدية تأسست في سنة ألفين وتسعة وتعتبر حديثة العهد، حيث أحرز المنتخب الليبي في أول مشاركة له في عام ألفين وعشرة نتائج جيدة.

كما تعد هذه الرياضة حديثة النمو وسريعة الإنجازات ،فآخر مشاركة كانت لنادي الشروق في بداية هذه السنة أحرز فيها ممثل ليبيا في البطولة العالمية في الجزائر الترتيب الثاني دوليا.

هذا وتحدث أمين عام اتحاد الكرة الحديدية محمد الطويل في تصريح خاص لقناة ليبيا لمراسلنا أحمد العكروت وقال إن الغرض الأساسي من إقامة هذه الدورة التنشيطية هو رغبة العديد من الأندية بزيارة مدينة الزنتان والعمل على تطوير اللعبة في المستقبل.

In this article