اختتام بطولة ألعاب القوى والكاراتيه التي ينظمها فرع الهلال الأحمر اجدابيا

اختتمت بطولة ألعاب القوى والكاراتيه التي ينظمها فرع الهلال الأحمر اجدابيا بمناسبة مرور 40 عاما على تأسيس الهلال الأحمر في المدينة و59 على تأسيس الهلال الأحمر الليبي بصالة البطل عبدالله هاجر بنادي التعاون الرياضي اجدابيا.

وقال امين فرع الهلال اجدابيا محمد الشاكة، أن هذه البطولة تأتي ضمن برنامج الدعم النفسي الذي يقيمه الفرع للشباب في المدينة بهدف تأهيل واختيار المتفوقين منهم لتمثيل المدينة في المحافل والمسابقات الرياضية المختلفة.

وأكد بدوره رئيس فرع اتحاد الكاراتيه بمنطقة الخليج عبدالهادي بوخريم، ان أغلب اندية المدينة بالإضافة إلى فريق نادي رأس لانوف شاركت في بطولة لعبة الكاراتيه للكبار، لافتا الى ان التصفيات استمرت لمدة يوم ونصف ، والى ان فريق النجوم على حصد الترتيب الأول وجاء فريق رأس لانوف ثانيا .

واضاف بوخريم أنه سيتم اختيار اللاعبين الذين سيمثلون منتخب مدينة اجدابيا للمشاركة في بطولة الدوري الممتاز للعبة الكاراتيه على مستوى ليبيا.
هذا وقد تم تكريم الفائزين والمشاركين في الألعاب الفردية بكؤوس وشهادات تقدير ، كما قام الإتحاد الفرعي للكاراتيه بتكريم البطل الدولي عبدالله هاجر المتحصل على ذهبية جنوب افريقيا للقوى البدنية في وزن 105 كغم.
a7

a6

a5

a4

a3

a2

a1

في هذا المقال