مواجهة مرتقبة تجمع السويحلي أمام نظيره الاتحاد في دور الستة عشر

سيكون ملعب مصراتة مسرحا لمواجهة مرتقبة تجمع السويحلي أمام نظيره الاتحاد في دور الستة عشر من مسابقة كأس ليبيا لكرة القدم.

ويأمل الاتحاد الي تعويض اخفاقه في بطولة الدوري الممتاز والعودة الي طرابلس بورقة الترشح غير أن المهمة لن تكون سهلة أمام فريق السويحلي والذي أنهي موسمه في الدوري الممتاز في المركز الثاني ويأمل هو الاخر في التأهل وحصد لقب الكأس للمرة الاولي في تاريخه.

وبملعب طرابلس الدولي يأمل فريق المدينة الاربعاء أيضا في بلوغ الدور الثمانية وذلك عندما يستقبل العزيمة المبارة على الورق تبدو حظوظ فريق المدينة كبيرة للتأهل غير أن مباريات الكأس لاتخضع لمنطق الواقع.

وفي مواجهة أخري من دور الستة عشر لمسابقة كأس ليبيا سيدخل فريق النصر مباراته الاربعاء بملعب شهداء بنينا أمام القلعة مع مدربه الجديد فوزي العيساوي الذي استلم المهمة خلافا للمدرب التونسي اشبيل المستقيل لذا يسعي العيساوي والذي يعرف جيدا الفريق الي التأهل من أجل المحافظة على لقبه.

ونبقى دائما مع مسابقة كأس ليبيا حيث لحق فريق الاهلي بنغازي بركب الفرق المتأهلة الي الدور الثمانية وذلك بعد فوزه على شباب الجبل بثلاثة أهداف دون رد وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب شهداء بنينا سجل الاهداف عبدالله العرفي وعلي رزق و سفيان بن عمران.

In this article