نجحت إدارة نادي السويحلي في تجديد عقود أربعة لاعبين، استمرارا لتقوية صفوف الفريق.
ووقعت إدارة السويحلي عقودا جديدة مع كل من فايز سعد، وعمر أمبيض، وعبدالحي أبوالشرود، وعبدالسميع العريق، للمشاركة مع الفريق في الموسم الرياضي ألفين وستة عشر ألفين وسبعة عشر.
ووقعت إدارة السويحلي مع الدفعة الأولى من اللاعبين، وضمت كلا من محمد الطناشي، وأحمد أبودبوس، وعلي القماطي، وأنس كحول، وعبدالحكيم الغويل، وإبراهيم القاووق.
كان عدد من لاعبي الفريق قد انتقلوا لأندية أخرى بعد أن قدموا مستوى كبيرا الموسم الماضي، أبرزهم صانع الألعاب محمد المنقوش، والمدافع هيثم ضانة، المنتقلان لبطل الدوري الليبي هذا الموسم الأهلي طرابلس.

