طبرق تحتضن غدا الاثنين انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم

تحتضن مدينة طبرق غدا الاثنين، انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الليبي لكرة القدم، والذي يتنافس على رئاسته سبعة مرشحين ممن يحق لهم خوض انتخابات مجلس الإدارة بكل مناصبه.
وتقدم لمنصب رئاسة الاتحاد كل من: الرئيس الحالي أنور الطشاني، وجمال الجعفري، وعبد الباري علوان، والأمين بك، وجمعة الشوشان، وصالح عوامي، وعبد المطلب ثابت.
كما تقدم لمنصب النائب الأول أربعة مرشحين، ولمنصب نائب ثان ثلاث شخصيات، وسيخوض المنافسة على مقاعد عضوية اتحاد الكرة والمجلس التنفيذي 25 عضوا .

وفرضت اللجنة العليا المشرفة على الانتخابات صمتا انتخابيا إجباريا على جميع المرشحين.

ووفقا لكواليس الجمعية العمومية لاتحاد الكرة الليبي، فإن هناك اتجاها سائدا لتغيير الوجوه القديمة ومنح الفرص لوجوه شابة تقود سفينة الكرة الليبية خلال السنوات الأربع المقبلة.

وعرض المترشح لرئاسة الاتحاد الليبي لكرة القدم عبد المطلب ثابت رئيس نادي الأخضر برنامجه الانتخابي لرئاسة اتحاد الكرة.

وتحدث ثابت عن برنامجه الانتخابي في مؤتمر صحفي ضم مجموعة من رؤساء الأندية المختلفة في طبرق كالصقور والهلال والمختار والبطنان وغيرها من الأندية في منطقة البطنان، العرض تضمن البرنامج كاملا من خطط للرياضات والمشجعين وكيفية ضمان الأمن الرياضي وإعداد البطولات الليبية والعربية ،كذلك تحدث عن إعداد الكفاءات والخبرات بطرق عالية لرفع حسن الأداء في الاتحاد العام ومختلف الاتحادات الفرعية لكرة القدم، ثابت في مؤتمره الصحفي قال إن خطته تسعى للارتقاء بالاتحاد وجعله من أهم الاتحادات العربية والدولية.

In this article