[sam_zone id=1]

مركزي البيضاء يخصص 337 مليون دينار لفروع المصارف في المنطقة الشرقية

أعلن رئيس لجنة السيولة النقدية في مصرف ليبيا المركزي البيضاء رمزي الآغا عن تخصيص ثلاثمئة وسبعة وثلاثين مليون دينار لفروع المصارف التجارية بالنطاق الإداري المنطقة الشرقية.

وقال الآغا في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك اليوم إن توزيع هذه المخصصات على فروع المصارف سيكون يوم الخميس المقبل، موضحا أن مركزي البيضاء خصص لمصرف الجمهورية سبعة وتسعين مليون دينار، ولمصرف الوحدة واحدا وتسعين مليونا، فيما خصص للمصرف التجاري الوطني خمسة وسبعين مليون دينار، ولمصرف شمال إفريقيا واحدا وثلاثين مليونا، ولمصرف الصحارى خمسة وعشرين مليونا، بالإضافة إلى تخصيص عشرة ملايين لمصرف التجارة والتنمية، وأربعة ملايين لمصرف المتوسط، وأربعة ملايين لمصرف الإجماع العربي.

ومن جهة أخرى تتواصل بمدرسة البشائر بمدينة المرج إجراءات توزيع بطاقات المنتفعين من السلة الرمضانية الممنوحة من مصرف ليبيا المركزي البيضاء.

وأكد مفوض خدمة وتنمية المجتمع القائد الكشفى حسين الكيلانى أن الإجراءات تسير بيسر وانتظام، مشيرا إلى أن عملية توزيع البطاقات ستستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري على المستفدين من السلة والذين تجاوز عددهم الثلاثة آلاف منتفع ومنتفعة من شريحة المضمونين بنظام صندوق الضمان الاجتماعي.

In this article