قالت عضو الهيئة التأسيسة لمشروع صياغة الدستور ابتسام ابحيح إن الجلسة الثالثة والسبعين التي أقرت فيها مسودة الدستور لم تتم بالشكل السليم.
وأوضحت بحيح في مداخلة مع قناة ليبيا عبر برنامج غرفة الأخبار أمس أنه تم التصويت على من الموافق على المسودة، ولم يسأل من لم يصوت عما إذا كان معترضاً أم موافقاً أم ممتنعاً، وأضافت أن الهتافات تعالت داخل القاعة بعد عملية التصويت، وانقطعت أي متابعة للجلسة.

