بحث الرئيس السوداني عمر البشير أمس في الخرطوم، مع الرئيس النيجيري السابق أولوسيجون أوباسانجو، مستجدات الوضع في ليبيا، والجهود الأفريقية المبذولة لحل الأزمة الليبية.
وقد أكد الرئيس النيجيري السابق الذي يزور السودان للمشاركة في اجتماعات أجهزة الأمن والمخابرات في إفريقيا، ضرورة وقوف الدول الإفريقية جنباً إلى جنب، والتعاون فيما بينها لحل المشاكل الإفريقية، حتي ينعم المواطن بالأمن والاستقرار، منبهاً إلى وجوب العمل والتنسيق من أجل إخراج ليبيا من أزمتها.

