وقعت الشركة العامة للكهرباء في مدينتي طرابلس وطبرق نسختي عقدي تنفيذ مشروع محطة طبرق لتوليد الكهرباء، بقيمة خمسمئة مليون دينار ليبي، مع شركتين أمريكية ويونانية، وذلك بحضور وزير الخارجية المفوض محمد سيالة، وعميد بلدية طبرق نوري درمان، ومسؤولين من اليونان وأمريكا.

