[sam_zone id=1]

الثني يبحث مع المجلس البلدي غدامس مشاريع البلدية

بحث رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله الثني اليوم مع عميد بلدية غدامس المكلف بشير عبدالسلام، وعضو المجلس ياسين قاسم، بحث تنفيذ أعمال الصيانة العاجلة لعدد من المشاريع، وصيانة أبراج نقل الكهرباء وشبكات التوزيع في البلدية.

وتمت خلال الاجتماع مناقشة آليات تنفيذ مشروع صيانة المستشفى العام في غدامس، وبعض مشاكل البنية التحتية، ومشاريع المياه من حفر آبار ومضخات وشبكات توزيع المياه والشبكات الداخلية، إضافة إلى صيانة وتعبيد الطرق، وصيانة مطار البلدية، وتوفير كافة الاحتياجات اللازمة لتنفيذ المشاريع قبل نهاية العام الجاري.

كما بحث رئيس مجلس وزراء الحكومة المؤقتة عبدالله الثني اليوم مع رئيس الهيئة العامة للمواصلات والنقل محمد عبدالقادر، ووكيل وزارة الصحة لشؤون الخدمات سامي عقل، بحث مشاريع قطاعي الصحية والمواصلات التي ستنفذها الحكومة، والاحتياجات العاجلة المزمع إقامتها في مناطق شرق ليبيا.

وناقش الثني في الاجتماع الذي حضره عدد من المسؤولين في الحكومة النتائج التي توصلت إليها اللجنة بعد جولتها في مناطق الهلال النفطي، الممتدة من مدينة أجدابيا شرقا مرورا بالبريقة وراس لانوف وبشر وبن جود، ومنطقة خليج السدرة وغيرها من مناطق ومدن شرق البلاد، خاصة فيما يتعلق بقطاعي الصحة والمواصلات، والحلول المقترحة لحل مشكلة المختنقات التي تعاني منها البلاد.

في هذا المقال