قدم السفير الليبي الجديد لدى المملكة الأردنية الهاشمية محمد حسن البرغثي اليوم الإثنين بأوراق اعتماده سفيرا لليبيا، للملك الأردني عبدالله الثاني بن الحسين فى قصر بسمان الزاهر بعمان، وذلك بحضور وزير الخارجية الأردني، وعدد من مسؤولي الديوان الملكي الهاشمي.
وعبر البرغثي عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن بالغ سعادته بهذه المناسبة، مقدما الشكر والتقدير والامتنان لليبيا وأهلها على عطائهم اللامحدود.
وأضاف البرغثي بأنه حظي من الملك عبدالله الثاني باستقبال مميز، مشيرا إلى أن هذا الاستقبال ليس بأمر غريب من قائد كبير ذي خلق رفيع.

