تعليم الوفاق المفوضة تشارك في الورشة التدريبية المقامة تحت شعار : بالعلم والعمل ترتقي العاصمة

شاركت وزارة التعليم المفوضة في حكومة الوفاق في الحملة التدريبية التي نظمتها وزارة العمل والتأهيل، تحت عنوان “بالعلم والعمل ترتقي العاصمة”.

وذكرت الوزارة عبر صفحتها على الفيسبوك، أن الحملة التدريبية التي تواصلت على مدى أسبوع، شملت ورش عمل تمحورت حول : أخلاقيات الوظيفة، وكتابة التقارير والمراسلات الإدارية، والأمن والسلامة، مستهدفة بذلك تدريب عدد من الموظفين بالوزارات، للرفع من قدراتهم وإمكانياتهم، وزيادة تنمية معلوماتهم.

وفي السياق ذاته نظمت وزارة التعليم المفوضة في حكومة الوفاق أمس، وبالتنسيق مع إدارة المعلوماتية والتوثيق بالوزارة، نظمت ورشة تدريبية حول أهمية المواقع الإلكترونية في إبراز المناشط المختلفة للوزارة .

وأوضحت الوزارة عبر صفحتها على الفيسبوك أن الورشة تهدف إلى التعريف بأهمية المواقع الإلكترونية، وتوضيح أهم الخطوات الفنية في التعامل معها، من حيث : التحديث المستمر للمتحوى العلمي لهذه المواقع، كما تم خلال الورشة تمكين القائمين على الموقع الإلكتروني للوزارة من كيفية تحديث الأخبار والمناشط التابعة للوزارة.

هذا وشارك في الورشة كل من مكتب تمكين المرأة، وإدارة الدراسات، ومكتب الإعلام بالوزارة، والمركز العام، وإدارة المعلوماتية والتوثيق.

In this article